كيفية الحصول على علاقة طويلة الأمد في 8 خطوات

أن تكون في علاقة شيء عظيم. نادرًا ما تبدأ الوحدة ، لأن لديك دائمًا من تقضي اليوم معه أو تتحدث معه عندما تحتاج إلى التنفيس عن نفسك. يمكنك تجربة أشياء جديدة مع هذا الشخص ، مثل مشاهدة المسرحيات والذهاب إلى الحفلات الموسيقية والسفر واستكشاف المطاعم والمتاجر الجديدة وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا التعلم من هذا الشخص من خلال التحدث وتحدي بعضكما البعض لفهم الأفكار والفلسفات المختلفة.

أوه ، وهناك جنس! من لا يحب الجنس؟ لذا فإن كونك في علاقة يبدو رائعًا ، وعلى الورق ، هو كذلك. ومع ذلك ، في الواقع ، العلاقات ليست مقاومة للرصاص. ستجادل حول هراء تافه مثل مكان تناول الطعام أو الفيلم الذي تريد مشاهدته. العلاقات معقدة ومرهقة ، لذا فإن الفشل دائمًا احتمال كبير.

الآن ، لا يريد أي شخص سعيد في علاقته أن تنتهي ؛ للأسف ، لا نحصل دائمًا على ما نريد. كما يقول المثل الشهير ، 'كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي في النهاية.'



دائمًا ما يكون التعامل مع تداعيات العلاقة الفاشلة أمرًا صعبًا للتغلب عليه ، خاصة إذا كانت علاقة طويلة الأمد. أنا لست أخصائية نفسية أو معالج نفسي. الجحيم ، ليس لدي أي مؤهلات مهنية على الإطلاق. لكن ما لدي هو الخبرة ، ولنكن صادقين ، هذا كل ما يهم حقًا.

ومع ذلك ، فإن المعلومات التالية مأخوذة من تجربة شخصية في الحصول على علاقة استمرت ثلاث سنوات. إن اتباع كل خطوة كلمة بكلمة لن يعمل مع الجميع ، ولكن نأمل أن تساعد المعلومات (إذا تم التعامل معها مع القدرة على التكيف مع وضعك) بعضًا منكم على تجاوز علاقتك طويلة الأمد التي تم إنهاؤها مؤخرًا.

8 خطوات للمضي قدمًا من حبيبتك السابقة

  1. قبول الحقيقة. علاقتك قد انتهت. كلما قبلت هذه الحقيقة مبكرًا ، كلما تمكنت من المضي قدمًا في حياتك الجديدة.
  2. الخروج مع الأصدقاء. كن استباقيًا واطلب من أصدقائك المساعدة. من المحتمل أنهم يريدون مساعدتك والتسكع معك ، لكن غالبًا ما يتعين عليك أن تكون الشخص الذي يبادر.
  3. قم بعمل ما. حاول تجنب قضاء الكثير من الوقت في المنزل بمفردك لمجرد التفكير في علاقتك. اقرأ الكتب ، واستمع إلى الموسيقى ، وشاهد الأفلام ، واخرج من المنزل ، وما إلى ذلك. افعل أي شيء لتشغل نفسك.
  4. اعمل على شيء ما أو تعلم مهارة جديدة. على عكس الخطوة السابقة ، لا يجعلك الحصول على هواية جديدة (أو استعادة هواية قديمة) منشغلًا فحسب ، بل يساعدك أيضًا على إعادة بناء هويتك بدون شريك حياتك.
  5. اكتشف - حل. ثبت أن التمرينات تقوي المزاج. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يساعدك على البقاء (أو الحصول على) في حالة جيدة ، لذلك ستكون أكثر ثقة عندما تكون مستعدًا لبدء المواعدة مرة أخرى.
  6. اذهب في اجازة. تعد الإجازة طريقة رائعة لتجربة أشياء جديدة ، وبناء حياة جديدة بدون حبيبتك السابقة ، وبناء علاقات مع الأصدقاء والعائلة (إذا كنت تسافر معهم أو تزورهم) ، وتحافظ على انشغالك.
  7. خذ استراحة. لا تقفز مرة أخرى إلى المواعدة. بدلاً من ذلك ، خذ بعض الوقت للتفكير في علاقتك وما تريد القيام به بشكل مختلف في المرة القادمة.
  8. غير حياتك. قم بإلغاء متابعة أو إلغاء صداقة أو حظر حبيبتك السابقة على وسائل التواصل الاجتماعي. تخلص من الأشياء التي تذكرها في حياتك اليومية. كوّن دائرة جديدة من الأصدقاء ، خاصةً إذا كنت قد شاركت أصدقاءك السابقين. إذا استطعت ، يجب أن تحاول الحصول على وظيفة جديدة. افعل ما تحتاجه لبناء هويتك الجديدة بدون حبيبتك السابقة.

حظا سعيدا! يمكنك قراءة المزيد عن تجربتي الشخصية والحصول على مزيد من النصائح أدناه.

بناء هوية جديدة

واحدة من أفضل الطرق للانتقال من فسخ علاقة طويلة الأمد هي الانخراط في أنشطة وهوايات جديدة ، وتكوين صداقات جديدة ، والقيام بالعديد من الأعمال الأخرى التي تساعدك على بناء هوية جديدة لا علاقة لها بك. على سبيل المثال

الخطوة الأولى: تقبل الحقيقة

بصراحة ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تكون بمثابة محفز لإنهاء العلاقة: الغش ، أو عدم التواصل ، أو مجرد الملل. لا يهم حقًا أين حدث خطأ في العلاقة ، وسوف تدفع نفسك فقط إلى الجنون في محاولة لإعادة صياغة الجدول الزمني في محاولة لتحديد اللحظة التي انهار فيها كل شيء.

بدلاً من ذلك ، خذ نفسًا عميقًا وابتلع الحقيقة. هذه هي الخطوة الأولى: قبول أن الأمر قد انتهى. ستكون هذه هي الخطوة الأصعب لمعظم الناس ، حيث أن التفاؤل يسيطر بشكل طبيعي عندما تنتهي العلاقة. ستحاول استعادة الشخص ، متمسكًا بفكرة أنه قد تكون هناك فرصة لاستعادتك. اتركه. كلما تقبلت الحقيقة بشكل أسرع ، زادت سرعة تجاوزك له أو لها والبدء في المواعدة مرة أخرى.

حاول التفكير في علاقتك بما كانت عليه

بعد قبولك لما حدث ، حاول التفكير فيه.

بالنسبة الى الدكتورة كارين وينشتاين، عالم نفس من نيويورك ، يجب أن تنظر للوراء إلى العلاقة من حيث كل ما كانت عليه: الخير والشر. لا تجعلها مثالية. بدلاً من ذلك ، اكتب قائمة بالأشياء التي لم تجعلك سعيدًا. قد تجد بعض الأسباب التي تجعل من الأفضل أن تذهب بطريقتين منفصلتين.

دراسة من المجلة علم النفس الاجتماعي وعلوم الشخصية ، يظهر ذلك أيضًا انعكاس مدروس حول العلاقة بعد أن تنتهي يمكن أن تساعد في تسريع عملية الشفاء - ولكن هذا لا يغرق. إذا لم تكن في مكان يمكنك فيه التفكير في علاقتك بوضوح ، فلا بأس بذلك. امنحها بعض الوقت ثم حاول مرة أخرى.

الخطوة 2: اخرج مع الأصدقاء

أسوأ شيء يمكنك القيام به بعد انتهاء العلاقة هو أن تصبح منعزلاً. تراه في الأفلام طوال الوقت (عادةً الكوميديا ​​الرومانسية). بطل الرواية مستلقي على السرير ، عابس على قلبه المكسور. ثم اقتحم أصدقاؤه الغرفة - عادة ما يرمون الستائر مرة أخرى للسماح للضوء بالدخول إلى الغرفة المظلمة المحبطة - ويصبعون أصابعهم من خلال بقايا الطعام القذرة والممتلكات غير المهذبة للبطل.

يقول الأصدقاء شيئًا مثل ، 'هيا يا صاح ، يجب أن تخرج من هذا الفانك ، لقد مر أسبوع.' يرد البطل ، 'فقط دعني وشأني' ، وسحب الملاءات فوق رأسه. ثم يجره الأصدقاء للخارج وفي النهاية يجد البطل حبه التالي. إذا كان لديك أصدقاء مخصصون لك ، فاعتبر نفسك محظوظًا. بالنسبة لبقيتنا ، علينا أن نكون من يحرض على 'التسكع' مع أصدقائنا ، لأن لديهم أيضًا حياة. أيضًا ، عندما تخبر شخصًا ما أن يتركك بمفردك في الحياة الحقيقية. . . يفعلون عادة. لذا كن فتى أو فتاة كبيرة واتصل بصديق لقضاء الوقت معك.

عندما كنت أتغلب على علاقتي (مرت الآن سنتان منذ انتهائها) ، كان لدي صديق قضى الليل في منزلي طوال الصيف. لعبنا ألعاب الفيديو ، وشاهدنا الأفلام والتلفزيون ، وتحدثنا ، وحتى ذهبنا في رحلة على الطريق. سنصل إلى كل ذلك لاحقًا. النقطة المهمة هي أن صديقي كان موجودًا من أجلي ويمكنني حتى أن أقول إن العلاقة التي تربطني بالصديق المذكور قد تحسنت بسبب ذلك.

تحدث عما حدث (لكن ليس لدرجة إزعاج أصدقائك)

يمكن أن يكون الحديث عن الانفصال مع الأصدقاء المقربين علاجًا أيضًا. أ دراسة من قبل جريس لارسون من جامعة نورث وسترن وجدت أن التحدث عما تشعر به الآن بعد أن لم تعد في علاقة وإعادة النظر في النقاط الرئيسية للانفصال ، مثل الوقت الذي كنت تعتقد أنه يتجه جنوبًا وكيف أثر ذلك على نظرتك للرومانسية ، يمكن أن يساعدك على استعادة هويتك الخاصة والشعور بالذات الآن لأنك لم تعد في علاقة زوجية.

أثناء الحديث عنها ، قد يكون من المفيد النظر في قصتك من منظور الشخص الثالث. بمعنى آخر ، ضع نفسك في حذاء صديقك (أو شخص آخر) ووصفه من وجهة نظره. أظهرت الأبحاث أن هذا النوع من التباعد يساعدك على التفكير واكتساب نظرة ثاقبة لما مررت به دون الوقوع في الشعور بالأسف على نفسك.

الخطوة 3: افعل شيئًا

ترتبط هذه الخطوة بالخطوة الثانية. تأكد من أنك تجد شيئًا لتفعله. اسمحوا لي أن أوضح أن هذه الخطوة هي في الغالب للأوقات التي تكون فيها بمفردك. ما فعلته هو مشاهدة الأفلام ولعب الكثير من ألعاب الفيديو والاستماع إلى مشغل MP3 وقراءة مجموعة من الكتب.

كنت سأغادر منزلي (دائمًا فكرة جيدة) ، وأخذ الكمبيوتر المحمول وسماعات الرأس وجهاز Kindle ، وأسترخي في Barnes and Noble طوال اليوم. خلال فترة الحداد ، شغلت وقتي باحتلال ذهني. بالطبع ، يعد التسكع مع صديق طريقة رائعة لإبعاد عقلك عن العلاقة وشريكك السابق ، لكن لديهم أيضًا حياة ولا يمكنهم قضاء كل دقيقة يقظة في مواساتك. لذا ، افعل أي شيء طالما أنك لا تجلس في غرفتك وتتصفح الإنترنت فقط.

ما تفعله لا يجب أن يكون شيئًا كبيرًا أيضًا. حقيقة، يشير البحث أنه حتى مجرد القيام بشيء بهدف مساعدتك يمكن أن يكون فعالاً. تدوين اليوميات عن قصد هو أحد الأمثلة على شيء صغير يمكن أن يكون مفيدًا حقًا.

الخطوة 4: اعمل على شيء ما أو تعلم مهارة جديدة

على غرار الخطوة الثالثة ، تتطلب منك هذه الخطوة النهوض والقيام بشيء ما. على الرغم من ذلك ، يختلف الأمر في ما تفعله. الخطوة الثالثة تُبعد عقلك عن حبيبتك السابقة ، لكنها تسمح لك بالقيام بأشياء غير منتجة من أجل الشفاء.

تختلف الخطوة الرابعة من حيث أنه يجب عليك القيام بأشياء تعتبر 'مثمرة'. أخذت الوقت الكافي في الكتابة وتعلم كيفية العزف على البيانو. كما أنني بدأت في ممارسة هواية صناعة الورق. لذلك افعل شيئًا مثمرًا مثل الكتابة أو تعلم العزف على آلة موسيقية أو تعلم لغة جديدة أو ممارسة هواية.

هذه خطوة حاسمة في إعادة بناء هويتك - وهي خطوة لا تشمل حبيبتك السابقة. لقد تم عرضها أن الأشخاص الذين عرّفوا أنفسهم بقوة مع شركائهم واجهوا صعوبة أكبر في التغلب على العلاقة ، لذلك كلما تمكنت من بناء شخصية جديدة لك أو إعادة اكتشاف الهوايات القديمة ، أو حتى إعادة اكتشاف ما يشبه ممارسة هواياتك القديمة كشخص واحد ، كلما اقتربت ستشعر بالسعادة بدون حبيبتك السابقة.

الخطوة 5: تمرن

ممارسة الرياضة مفيدة لجسمك وكذلك لعقلك. لقد ثبت أنه يجعلك أكثر تركيزًا ونشاطًا. سيساعدك التركيز والطاقة في تحفيزك على القيام بأشياء مثل تلك المذكورة في الخطوة الرابعة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بالفعل خارج لياقتك البدنية ، فإن التمرين سيساعدك على تهدئة هذا الجسد ، لذا عندما تكون مستعدًا للعودة إلى المواعدة ، سيكون لديك مظهر جسدي أكثر جاذبية.

الخطوة 6: اذهب في إجازة

قد لا تكون هذه الخطوة ممكنة لبعضكم. إذا كان المال شحيحًا ، أو كنت صغيرًا وليس لديك وظيفة ، فقد لا تكون هذه الخطوة مفيدة للغاية. بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم توفير المال ، خذ إجازة صغيرة. لست مضطرًا للسفر إلى هاواي أو إيطاليا أو أي مكان غريب. أثناء شفائي ، ذهبت في رحلة برية مع والدي وصديقي - نحن ثلاثة رجال فقط. سافرنا غربًا من شمال تكساس باتجاه كاليفورنيا.

على طول الطريق توقفنا في جراند كانيون ، ذهبنا في ترام سانديا بيك في نيو مكسيكو ، وركبنا جولات التشويق على قمة الستراتوسفير في لاس فيجاس ، ثم ذهبنا إلى ديزني لاند وتسكعنا مع خالتي وعمتي وأمي ( قابلتنا هناك) في كاليفورنيا. إنها بسهولة أفضل عطلة قضيتها.

حتى إجازتي كانت كثيرًا ، وقد تكون غير واقعية بالنسبة لغالبية الناس الذين قرأوا هذا. لذا ربما فقط توجه إلى مدينة أخرى؟ على سبيل المثال ، في رحلة صغيرة كنت سأسافر إلى سان أنطونيو (مرة أخرى ، أعيش في شمال تكساس) وأجلس في The River Walk. لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير من المال للهروب وقضاء وقت ممتع.

عندما تنتهي العلاقة ، من الصعب إعطاء اهتمام كامل وغير مجزأ للعمل والمدرسة. تحتاج أحيانًا إلى التخلص من الراحة والاستمتاع بالحياة.

وإذا كان لديك دافع لفعل شيء مجنون - مثل صبغ شعرك ، والحصول على وشم ، وترك عملك ، والانتقال إلى نيوزيلندا - فأنت من الأفضل الانتظار للقيام به هذه الأشياء حتى تصبح أكثر استقرارًا وتحكمًا. قد تكون الإجازة طريقة جيدة للشعور بالاندفاع قليلاً دون أن تكون خارج نطاق السيطرة تمامًا. يمكنك تجربة هوية جديدة لاحقًا.

الخطوة 7: خذ استراحة

تختلف هذه الخطوة قليلاً عن الذهاب في إجازة ، وهي تشجعك على أخذ استراحة من المواعدة. الخطأ الشائع الذي يرتكبه الناس بعد الإغراق هو مواعدة شخص ما على الفور. هذا لا. لا تجعل شخصًا ما انتعاشك - فهذا ليس جيدًا أبدًا.

بدلًا من ذلك ، خذ قسطًا من الراحة لتفكر في نفسك. اقض وقتًا في العمل على تحسين حياتك من خلال هواياتك أو دراستك أو حياتك المهنية أو أي شيء آخر. ابتعد عن المواعدة لأن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء في ذلك. يمكنك إحضار شريكك السابق بشكل مزعج إلى شريكك الجديد ، مما يجعله يشكك في سلامتك وانجذابك له. إذا قام حبيبك السابق بخداعك ، فمن المرجح أن يكون لديك مشاكل ثقة مع صديقتك أو صديقها الجديد (أنا مذنب بهذا).

لذا فقط خذ استراحة. لست مضطرًا إلى الانتظار لمدة عام كامل كما فعلت قبل العودة إلى مشهد المواعدة ، ولكن على الأقل انتظر بضعة أشهر.

قد تكون قد تجاوزتهم بشكل أسرع مما تعتقد. معظم الناس يبالغون كم من الوقت سيستغرقهم للتغلب على S.O السابق ، خاصة إذا لم يكونوا متورطين في قرار إنهاء العلاقة في المقام الأول. لذلك قد يبدو أن الأمور لن تتحسن أبدًا وأنك لن تجد شخصًا آخر أبدًا ، لكن هذه الأفكار ببساطة ليست صحيحة.

الخطوة 8: غير حياتك

يجب أن أشير هنا إلى أنه لا يلزم اتباع هذه الخطوات بأي ترتيب ، باستثناء الخطوة الأولى. في الواقع ، يجب ألا تكون هذه الخطوات 'خطوات' على الإطلاق. يجب أن تستمر في فعلها جميعًا في وقت واحد أو بشكل متبادل حتى تصل إلى الحالة العاطفية التي تشعر بالرضا عنها. ومع ذلك ، أعتقد أن هذه الخطوة الأخيرة هي الخطوة الأكثر أهمية ، ولهذا السبب قمت بحفظها للأخير. سيبدو قاسيًا بعض الشيء وجسيمًا بعض الشيء ، لكنني أعدك بأنه ضروري.

آخر شيء عليك القيام به هو غير حياتك. يمكن أن يعني هذا أي شيء تقريبًا وسيختلف من شخص لآخر ، ولكن يجب دائمًا فعل شيء واحد. تخلص من أشياءك السابقة. تخلص من الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات والهدايا وما إلى ذلك أو على الأقل قم بإخفائها. لا يمكنك المضي قدمًا تمامًا إذا كنت تتشبث بالماضي.

أيضًا ، لم ألتق أبدًا بشخص كان مرتاحًا لامتلاكه لأشياء من علاقاته السابقة. إنه غير صحي وعنيدة. لماذا تريد الاحتفاظ بذكريات علاقة فاشلة؟ أعني ، بالتأكيد ، كانت هناك لحظات جيدة في العلاقة ، لكن حقيقة أنها انتهت تعني أن تلك الذكريات الجيدة كانت تفوقها السيئة. كما في الفيلم 500 يوم من الصيف، إذا توقفت عن التركيز على كل الأوقات الجيدة من العلاقة ، فستتذكر كل الأوقات السيئة.

تخلص من حبيبتك السابقة

الخطوة التالية هي التخلص من حبيبتك السابقة. انتظر لحظة ، هذا لا معنى له. . . أعني ، لقد انفصلنا بالفعل ، أليس كذلك؟ خطأ. في عصرنا المعتمد على الإنترنت ، لا يتخلص معظم الأشخاص أبدًا من سابقهم. يحتفظون بهم كأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

يحدث هذا عادةً لأن كلا الطرفين يتفقان على 'البقاء أصدقاء'. لا تفعل هذا! تخلص منه أو منها. لن تؤذي نفسك إلا بالتظاهر بأنك ما زلت أصدقاء. أعلم أن هذا يبدو لئيمًا ، لكنك ستندم عندما يحصل على صديقة جديدة ويغمر فيسبوك بصور تقبيلها وتحب بعضها البعض أو تقصف 'جداره' بتحديثات الحالة حول مدى روعة الفتاة الجديدة (البديل ينطبق على الرجال أيضًا).

تحمي نفسك. توقف عن القلق بشأنه أو عليها. إذا قررت في المستقبل أنك يمكن أن تكون صديقًا ، فابدأ (ما لم يكن لدى شريكك الجديد مشكلة ، وهو أمر مفهوم تمامًا) ، ولكن أثناء عملية الشفاء ، من الأفضل استبعادهم تمامًا.

الى جانب ذلك ، أظهرت دراسة واحدة أن الأشخاص الذين يلاحقون عبر الإنترنت تجاربهم السابقة يميلون إلى الشعور بمزيد من المشاعر السلبية تجاههم ، ويفتقدونهم أكثر ، ويشعرون بشكل عام بالسوء حيال الانفصال. لا تفعل ذلك! ستؤدي إزالتها من الشبكات الاجتماعية إلى جعل الأمر أكثر صعوبة.

وظيفة جديدة ، أصدقاء جدد

أيضًا ، إذا كنت شابًا وتستطيع العثور على وظيفة جديدة بدوام جزئي ، فافعل ذلك. سيساعد التغيير اللطيف في المشهد والروتين على إلقاء الوهم بأن الأمور أفضل. سيساعدك الجهد المبذول للمضي قدمًا في الحياة وإحداث تغييرات كبيرة في وظيفتك ودائرة الأصدقاء في تحفيزك لتصبح الشخص الذي تريده.

بناءً على ما قلته للتو ، يجب عليك أيضًا العثور على أصدقاء جدد. الآن انتظر! قبل أن تستدعي هراء وتغلق متصفح الإنترنت الخاص بك ، اسمعني. إذا كان لديك أصدقاء هم أصدقاؤك حصريًا ، والذين سوف يلتزمون بك وليس حبيبك السابق ، فاحتفظ بهم.

ومع ذلك ، إذا كان لديك أصدقاء مشتركون ، فقد ترغب في التفكير في إبعاد نفسك عنهم. بعد كل شيء ، لن يكون أصدقاؤك مهذبين بما يكفي للتخطيط لكل 'جلسة Hangout' حتى لا تتم دعوتك أنت وشريكك السابق إلى نفس الحدث. عدم القول إنهم أصدقاء سيئون ، ولكن ليس من واجبهم ضمان عدم حدوث ذلك. ما مدى صعوبة ذلك عندما يتم دعوتك إلى حفلة أو فيلم أو حدث آخر من قبل أحد أصدقائك ، فقط لمقابلة حبيبتك السابقة عند وصولك؟ تذكر أنه يمكنك دائمًا العثور على أصدقاء جدد. والأشخاص الذين لا يمكنهم اختيارك على حبيبك السابق لا يستحقون على الأرجح أن يكونوا أصدقاء على أي حال.

حظا طيبا وفقك الله!

لذا ها أنت ذا. هذه نصائحي حول كيفية تخطي علاقة طويلة الأمد. مرة أخرى ، لن تعمل كل هذه الأشياء مع الجميع. عليك أن تختار أيها تشعر بأنها أكثر طبيعية بالنسبة لك. ربما لا ترغب في الحصول على وظيفة جديدة ، ولا بأس بذلك. ربما تريد حقًا أن تترك بمفردك ، ولا بأس بذلك أيضًا.

فقط تذكر أن كل الأشياء تلتئم في الوقت المناسب. لذا ابتهجوا ، لأن هناك الكثير من الأسماك في البحر. وأنا أعلم أنه مؤلم الآن ، لكن في النهاية ستنظر إلى كل هذا وتضحك.

عندما انتهت علاقتي التي دامت ثلاث سنوات ، كنت محطمة. لقد استغرق الأمر حوالي شهرين للتغلب عليها ، وثمانية أشهر أخرى للعثور على صديقة جديدة. لكن لا مشكلة. لا يجب أن تشعر بالخجل من عدم وجود صديقة أو صديق. بدلاً من ذلك ، استغل الفرصة للعمل على نفسك. كوّن صداقات جديدة ، واعمل على أهداف شخصية ، ولعب بعض ألعاب الفيديو اللعينة يا رفاق! يتطلب الأمر الكثير من الجهد حتى تكون سعيدًا وتتغلب على تلك العلاقة طويلة الأمد ، ولكن عندما تفعل ذلك في النهاية. . . تتمنى أن يحدث ذلك مرة أخرى. لا انا امزح و حسب! لكن بصراحة ، على الأقل ستكون أكثر حكمة من تجاربك وستعرف كيفية التعامل معها إذا أو عندما يحدث مرة أخرى. وإذا لم تستطع تذكر الخطوات ، فيمكنك دائمًا إعادة قراءة هذه المقالة!

تأكد أيضًا من ترك التعليقات أدناه إذا كان لديك أي نصائح إضافية ترغب في مشاركتها. وكالعادة ، لا تتردد في متابعتي وترك بعض التعليقات. حظا سعيدا!

ما هي الخطوة التي تبدو أكثر فعالية بالنسبة لك؟

  • الخطوة 1
  • الخطوة 2
  • الخطوه 3
  • الخطوة 4
  • الخطوة الخامسة
  • الخطوة 6
  • الخطوة 7
  • الخطوة 8