10 تطبيقات مثل Tinder: اعثر على الشريك المثالي

مصدر

ما هي أفضل بدائل Tinder؟

Tinder هو الملك غير المعلن لتطبيقات المواعدة. لقد كان موجودًا منذ عام 2012 ، وقد اتبعت عشرات التطبيقات خطاه. على الرغم من المنافسة ، يظل Tinder التطبيق المفضل للأشخاص الذين يتطلعون إلى العثور على شخص آخر مهم. بالطبع ، يستخدم العديد من الأشخاص التطبيق أيضًا للمواعدة غير الرسمية.

يحدث ما يقرب من ملياري تمريرة سريعة على Tinder كل يوم. فقط تخيل العدد الهائل من الاتصالات التي يقوم بها هذا التطبيق. ولكن تمامًا مثل جميع تطبيقات المواعدة ، فإن Tinder بها عيوبها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد كل شخص على Tinder. قد يعني استخدامه حصريًا فقدان الكثير من الأسماك في البحر.



إذا كنت تبحث عن تطبيقات مثل Tinder ، فيجب أن تكون هذه القائمة بمثابة نقطة انطلاق ممتازة لك.



التطبيقات مشابهة لـ Tinder

1. حديقة حيوان

2. OkCupid



3. القهوة تلتقي بالبيجل

4. تلعثم

5. حدث



6. المفصل

7. الكثير من السمك

8. Badoo

9. النخبة الفردية

10. البرسيم

1. حديقة حيوان

من المحتمل أن يكون Zoosk هو التطبيق الذي سيذكرك كثيرًا بـ Tinder. يضم 38 مليون مستخدم ، ينتمي معظمهم إلى الجيل Z والأجيال الألفية. Carousel هو نظام المطابقة الخاص بهم حيث يمكنك اختيار الملفات الشخصية التي تهمك من خلال النقر على علامة الاختيار أو علامة X. هناك أيضًا خيار 'ربما' إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت لاتخاذ القرار.

إذا قمت بتوصيل حساب Facebook الخاص بك بملف تعريف Zoosk الخاص بك ، فيمكنك بدء التشغيل في ثوانٍ. أحد الأشياء التي يمتلكها Zoosk على Tinder هو أنه يأتي مع عوامل تصفية بحث تتيح لك البحث عن التواريخ وإرسال الرسائل حتى إذا لم تكن متطابقًا بعد.

زوسك
زوسك

2. OkCupid

يبدو أن OkCupid موجود منذ ذلك الحين إلى الأبد. هذا يقول الكثير عنهم ، خاصةً عندما تفكر في أنهم تمكنوا من مواكبة جميع التغييرات في مشهد المواعدة الرقمية. إنه موقع مثل Tinder يعد بالبقاء مجانيًا ، لذا فهذه إضافة كبيرة.

كما تعلم على الأرجح ، بدأ موقع OkCupid كموقع مواعدة ، لكنه يقدم الآن تطبيقًا للجوال حتى يتمكنوا من الاستمرار في تقديم خدماتهم للمستخدمين أثناء التنقل. هذا ليس موقع المواعدة العادي الخاص بك لأنه يستخدم مجموعة معقدة من الخوارزميات لمساعدتك في العثور على أفضل تطابق بناءً على تفضيلاتك الفريدة.

OkCupid لا يزال منافسًا قويًا في عالم تطبيقات المواعدة. يقوم أكثر من مليون شخص بتثبيت التطبيق كل أسبوع ، ويرسل المستخدمون أكثر من 7 ملايين رسالة يوميًا على النظام الأساسي.

OkCupid
OkCupid

3. القهوة تلتقي بالبيجل

كم مرة وجدت نفسك تتنقل بلا نهاية على Tinder وينتهي بك الأمر بلا تطابق؟ هكذا تسير الأمور على Tinder أحيانًا. ولكن إذا كان لديك ما يكفي منه ، فيمكنك التبديل إلى Coffee Meets Bagel. يتبع نظام مطابقة مماثل ، لكنه يقدم لمسة فريدة من نوعها تفيد كل من الرجال والنساء.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسي Coffee Meets Bagel حددوا الاختلافات في طريقة استخدام الرجال والنساء لتطبيقات ومواقع المواعدة. سمح لهم ذلك بإنشاء نظام ينتج عنه مباريات عالية الجودة ، خاصة بالنسبة للسيدات.

كل يوم ، يحصل الرجال على 21 مباراة تُعرف باسم الخبز ، والتي يمكنهم الإعجاب بها أو تمريرها. في غضون ذلك ، لا تتلقى النساء سوى الكعك الذي أحبوه بالفعل. بالنسبة للنساء ، فإن هذا يزيل لعبة التخمين وينتج عنه عدد أقل من الرسائل من الرجال العشوائيين.

القهوة تلتقي بالبيجل
القهوة تلتقي بالبيجل

4. تلعثم

Bumble هو أحد أفضل التطبيقات مثل Tinder. ومن المثير للاهتمام ، أن منشئ Bumble هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي السابق لـ Tinder ، لذا يمكنك المراهنة على أنها تعرف شيئًا أو اثنين عن تطبيقات المواعدة. يمنحك Bumble أجواء Tinder المألوفة أثناء التمرير سريعًا جهة اليمين أو اليسار على شاشتك. المهم هو أن النساء فقط يمكنهن بدء المحادثات على المنصة. هذه ميزة بسيطة تثبت أنها غيرت قواعد اللعبة بالكامل.

تحب النساء استخدام Bumble لأنه لا داعي للقلق بشأن الرسائل السيئة من الرجال التي تملأ بريدهم الوارد. بمجرد إجراء المباراة ، يجب على المرأة إرسال رسالة في غضون 24 ساعة. خلاف ذلك ، يختفي الاتصال. من الجيد أيضًا أن تتمكن من رؤية الأشخاص الذين قاموا بالتمرير سريعًا على ملفك الشخصي.

الأزواج من نفس الجنس مرحب بهم أيضًا لاستخدام التطبيق. تعمل الأشياء بشكل مختلف بالنسبة لهم حيث يمكن لأي من الطرفين بدء المحادثة.

تلعثم
تلعثم

5. حدث

يمكن أن يكون Happn أكثر تطبيقات المواعدة تميزًا في هذه القائمة. السبب في ذلك هو كيف يظهر لك التطابقات المحتملة. تذكر ذلك الوقت الذي أردت فيه الاقتراب من شخص ما عبر الشارع ، لكن شيئًا واحدًا أدى إلى شيء آخر والشيء التالي الذي تعرفه ، لم يعد بإمكانك رؤية الشخص؟ يمكن لـ Happn تحويل أسفك إلى أمل إذا استخدمت أنت وهذا الشخص تطبيق المواعدة هذا.

يعمل هذا التطبيق من خلال عرض قائمة بالمستخدمين الذين عبرت معهم المسارات. طالما تم تمكين التطبيق ، فإنه يبحث عن مستخدمين آخرين في نطاق 250 مترًا من موقعك. يظهر لك حدث حتى عدد المرات التي عبرت فيها المسارات مع مستخدمين آخرين. لكل ما تعرفه ، يمكن أن يتناول صديقك الحميم تناول الطعام في نفس المطعم الذي ترتاده في نفس اليوم من الأسبوع ، لكن القدر لم ينجح بعد.

مع هابن ، يمكنك أن تأخذ مصيرك بين يديك. يحتوي نظام التوفيق القائم على الموقع على ثغرات ، لكنه يجعل المواعدة سهلة ، خاصةً عندما تفكر في قربك من التطابقات المحتملة.

حدث
حدث

6. المفصل

بالنسبة للعديد من المستخدمين ، يعد Hinge تطبيقًا مثل Tinder للأشخاص الذين يبحثون عن علاقة جدية. المواعدة غير الرسمية منتشرة في كل مكان على Tinder ، لذا إذا كنت تريد شيئًا يدوم لأكثر من ليلة واحدة ، فإن Hinge هو تطبيق مواعدة يستحق التحقق منه.

تتطلب المفصلة من جميع المستخدمين تحميل ست صور. كما يقول المثل: الصور تساوي ألف كلمة. من خلال رؤية المزيد من صور المستخدمين الآخرين ، يمكنك قياس شخصياتهم واهتماماتهم بشكل أفضل. يجعل Hinge أيضًا من السهل كتابة شيء ما في ملفك الشخصي من خلال تقديم الكثير من المطالبات. يمكنك اختيار ثلاث مطالبات وملؤها وإعلام المستخدمين الآخرين بك بشكل أفضل قليلاً.

يمكن للمستخدمين التعليق على كل من الصور والمطالبات الخاصة بك ، لذلك من السهل كسر الجليد. لاحظ أنه على الرغم من أن Hinge هو تطبيق مواعدة مجاني ، فإنه يحد من عدد الملفات الشخصية التي يمكنك رؤيتها كل يوم. الترقية إلى الإصدار المتميز هي الطريقة الوحيدة للحصول على مطابقات غير محدودة.

مفصل
مفصل

7. الكثير من السمك

إذا كنت تريد تطبيق مواعدة مجاني تمامًا ، فتأكد من تجربة Plenty of Fish. ترقى إلى مستوى اسمها ، حيث يستخدمها أكثر من 3 ملايين شخص نشط كل يوم. من أفضل الأشياء في Plenty of Fish بساطتها. بعد إعداد ملف التعريف والتفضيلات الخاصة بك ، يمكنك البدء في استخدام وظيفة البحث الخاصة به.

لا يوجد أي تمرير في هذا التطبيق. يمكنك البحث عن مستخدمين آخرين وبدء محادثة. وعندما لا تسير الأمور على ما يرام ، لا شيء يمنعك من البحث مرة أخرى. يعمل الكثير من الأسماك جيدًا بشكل خاص في المدن الصغيرة حيث قد يكون من الصعب العثور على تواريخ محتملة.

ربما يكون الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه قد تضطر إلى التدقيق في الكثير من الملفات الشخصية للعثور على الأعضاء الذين ترغب في مقابلتهم. لكن هذا أصبح شائعًا بغض النظر عن تطبيق المواعدة الذي تستخدمه.

الكثير من الأسماك
الكثير من الأسماك

8. Badoo

قد يكون Badoo هو التطبيق الأكثر اكتمالا للمواعدة في السوق. لديه 460 مليون مستخدم ، لذلك يمكنك أن تتوقع رؤية الكثير من المستخدمين هنا. تم التحقق من حسابك من خلال Facebook ، ولديك خيار استيراد ملف التعريف الخاص بك إلى حساب Badoo الخاص بك. يتيح لك ذلك إعداد كل شيء ببضع نقرات بدلاً من تحميل الصور وكتابة السيرة الذاتية من البداية.

عند استخدام Badoo ، يمكنك أن تكون واضحًا تمامًا بشأن ما تبحث عنه. سواء كنت تبحث عن الدردشة أو تكوين صداقات جديدة أو الدخول في علاقة جدية ، يمكنك المراهنة على أن Badoo يمكنه مساعدتك بطريقة أو بأخرى. لديهم أيضًا ميزة Encounters ، والتي تعمل تمامًا مثل Tinder حيث يمكنك الإعجاب بالمستخدمين الآخرين أو رفضهم والحصول على إشعار بمجرد إجراء المباراة.

لتقليل الملفات الشخصية المزيفة ، لدى Badoo أيضًا ميزة يمكنك من خلالها طلب صورة شخصية فورية. يمكنك حتى إجراء مكالمات فيديو باستخدام التطبيق. كل هذه الميزات تجعله أحد أكثر تطبيقات المواعدة استخدامًا في الوقت الحالي.

Badoo
Badoo

9. النخبة الفردية

Elite Singles هو موقع مواعدة شهير للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 50 عامًا. إنه مشابه لـ Tinder ، مع التركيز الشديد على العلاقات الجادة. إذا وجدت أن مستخدمي Tinder هم صغار جدًا بالنسبة لك ، فيجب أن يكون هذا الموقع على رأس قائمة المحاولة.

بصرف النظر عن إعداد ملف التعريف الخاص بك واختيار ما تفضله ، فإن Elite Singles يتطلب منك أيضًا إجراء اختبار الشخصية. يتم أخذ نتائج الاختبار في الاعتبار في الخوارزمية الخاصة بهم حتى تتمكن من الحصول على أكثر التطابقات دقة. كل يوم ، توقع الحصول على 3 إلى 7 مباريات عالية الجودة.

تُجري Elite Singles أيضًا اختبارات جودة منتظمة للتخلص من الملفات الشخصية المزيفة. الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني يسمح لك فقط بإعداد ملف تعريف وإرسال الإعجابات. يجب عليك الاشتراك في الإصدار المتميز الخاص بهم لبدء المحادثات ومشاهدة صور المباريات الخاصة بك.

عزباء النخبة
عزباء النخبة

10. البرسيم

يوفر Clover مرونة لا مثيل لها لا مثيل لها في أي تطبيق مواعدة آخر. يتيح لك استخدام عوامل تصفية بحث محددة لمساعدتك في التركيز على أكثر التطابقات توافقًا. تتضمن هذه المرشحات الطول والمهنة والعرق ونية العلاقة. باستخدام هذه المرشحات ، لن تضطر إلى قضاء ساعات طويلة في البحث عن الكثير من الملفات الشخصية.

لاحظ ، مع ذلك ، أن استخدام جميع المرشحات يؤدي حتمًا إلى عدد أقل من التطابقات. أيضًا ، لا يمكنك التواصل مع المباريات الخاصة بك إلا إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتميز.

على الرغم من أوجه القصور هذه ، لا يزال Clover يستحق المحاولة ، خاصة عندما تفكر في ميزاته الأخرى مثل متابعة المفضلة لديك ، ورؤية من يحبك ، وطرح الأسئلة ، والذهاب في مواعيد افتراضية.

زهرة البرسيم
زهرة البرسيم

هل أنت مستعد لدخول مشهد المواعدة مرة أخرى؟

إذا كنت مستعدًا للمواعدة مرة أخرى ، فمن المفترض أن تساعدك هذه التطبيقات مثل Tinder على دخول المشهد بأقل قدر من الضجة. على الرغم من أن استخدام Tinder لا يزال فكرة جيدة نظرًا لشعبيته الهائلة ، فلن ترغب في تفويت المباريات المحتملة بتجاهل بدائل Tinder هذه.

هل استخدمت أي تطبيقات أو مواقع مواعدة؟ لا تتردد في مشاركة تجربتك أدناه.

ما هو تطبيق المواعدة الذي ستجربه بعد ذلك؟

  • زوسك
  • OkCupid
  • القهوة تلتقي بالبيجل
  • تلعثم
  • حدث
  • مفصل
  • الكثير من الأسماك
  • Badoo
  • عزباء النخبة
  • زهرة البرسيم