خمسة شكاوى شائعة لدى الأزواج بشأن زوجاتهم

أنا غير قادر على اتخاذ ذلك بعد الآن!

كل زواج سيكون له نصيبه من التحديات. واحدة من أكثر المشكلات شيوعًا التي يواجهها الأزواج تتضمن الاتصالات مشاكل. لطالما اعتقدت أنه غريب نوعًا ما لأن معظم الأزواج لا يواجهون مشكلات في التواصل إلا بعد أن يكونوا معًا لفترة من الوقت. يكاد يكون ذلك بمثابة الانتقال إلى مدينة جديدة ولن تضيع أبدًا حتى بعد أن عشت هناك لمدة عام! قد يعتقد المرء أنه كلما طالت مدة بقائك مع شخص ما أو عشت في مكان ما ، كان من الأسهل التنقل حوله أو فهمه.

الطعم والتبديل

السبب الرئيسي الذي يجعل معظم الناس لا يواجهون مشاكل إلا بعد أن يكونوا معًا لفترة من الوقت هو أن الرجال والنساء يميلون إلى الانحناء للخلف لإثارة إعجاب بعضهم البعض أثناء مرحلة الافتتان علاقة جديدة. وكلما زاد انجذابهم تجاه بعضهم البعض ، زاد استعدادهم لبذل جهد رجاء هذا الشخص الجديد و تجنب الصراع بقدر المستطاع. إن كونك مع شخص يبدو أنه يريد فعل كل ما تستمتع بفعله يمكن أن يجعل المرء يشعر كما لو أنه التقى 'توأم الروح'. في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر سيقولون: 'أنا أحبك'.



بعد أن يكون هناك 'استثمار عاطفي' في العلاقة وتم تعريف كلا الطرفين بالعائلة والأصدقاء وزملاء العمل تدريجياً ، يبدأون في الكشف عن 'ذواتهم الحقيقية' لبعضهم البعض. لكن معظم الناس لا يفعلون ذلك تمامًا الاسترخاء وتركها حتى بعد الزواج.

للزواج طريقة في إعطاء بعض الناس الأمان الزائف. يتصرفون كما لو كانت المواعدة والمغازلة هي فترة اختبار لوظيفة جديدة وبمجرد أن يتم تبادل الوعود لم يعد هناك حاجة إلى أن تكون في إطارها الأفضل سلوك. بعد كل شيء 'الوظيفة' (إلى الأبد) لهم!

يقود هذا الاعتقاد بعض الناس إلى البدء في التراخي أو التوقف عن بذل نفس القدر من الجهد كما فعلوا عندما كانوا يحاولون كسب قلب رفيقهم. في كثير من الأحيان تنشأ 'صراعات السلطة' في الزواج حتى يقرر كل شخص ما هي التكتيكات التي تناسبه لتحقيق أفضل الأشياء. ليس من غير المألوف أن تسمع شخصًا ما يقول عن زوجته: 'إنها / هي ليست نفس الشخص الذي وقعت في حبه'. فيما يلي خمس شكاوى شائعة بعض الأزواج لديهم زوجاتهم.

1. تقلبات المزاج التي تتحدى التفكير المنطقي

يشعر بعض الرجال كما لو أن زوجاتهم يبحثون عمدًا عن أشياء يجادلونها. يبدو الأمر كما لو أن السعادة والتعايش (بسلام) يضجرهم حتى الموت!

بعد العمل طوال اليوم ، فإن آخر شيء يريده معظم الأزواج هو الشجار مع زوجاتهم. على الرغم من وجود العديد من الرجال الذين سيحاربون النار بالنار ، فهناك أيضًا من يغلقون ويتراجعون إلى 'كهف الرجل'. غالبًا ما يُنظر إلى هؤلاء الرجال على أنهم 'عدوانيون سلبيون'.

يشعر معظم الرجال بالحيرة بشأن مقدار التغيير الذي يمكن أن يتغير خلال أربع وعشرين ساعة من وجهة نظر المرأة أو الحالة العاطفية. إنه شيء واحد إذا كانت هناك مشكلة عالقة ولكن الانتقال من ليلة عاطفية رومانسية إلى الحرب العالمية الثالثة أمر لا يمكن فهمه بالنسبة لمعظم الرجال. بعد قولي هذا ، هناك حالات تم فيها إثبات ذلك طبياً بعض تعاني النساء من مشاكل حادة في الدورة الشهرية تؤثر على مزاجهن. ومع ذلك ، من وجهة نظر الذكور ، من غير المنطقي الانتقال من السعادة إلى الجنون.

2. هي في احسن الاحوال وهو التقدم في العمل!

سواء كان الرجل يبلغ من العمر 30 أو 40 أو 50 عامًا أو أكثر في عينيها ، فهذه 'معجزة' نجا منها من قبل هي دخل حياته! إنه لا يعرف كيف يغلي الماء ، أو يرتب سريرًا ، أو يطوي المناشف ، أو حتى تحميل الأطباق في غسالة الأطباق - 'بشكل صحيح' ويعرف أيضًا باسم لها الطريق! تعتقد بعض النساء حقًا: 'عليك تدريب الرجل'. قلة قليلة من الرجال يتطلعون إلى ذلك تغير.

3. التخفيض الفوري على قائمة أولوياتها

يتزوج الرجال عادة من النساء اللواتي يحبونهن. إنهم ينظرون إلى أطفالهم على أنهم النسل لنقابتهم. على الرغم من أنهم يحبون أطفالهم كثيرًا إلا أن معظمهم ما زالوا يضعون زوجته في مكانة أعلى من قائمة أولوياتهم. بطبيعة الحال ، هناك استثناءات وبعض الرجال معروفون بمعاملة زوجاتهم مثل الخدم. يعتبر الكثير من الرجال أنفسهم في أسفل قائمة أولويات زوجاتهم أو بالقرب منها.

1. الأطفال 2. 'وقتها أنا' 3. هي (الوالدين / الأشقاء) وعائلتها الممتدة. 4. أعز أصدقائها مدى الحياة. 5. أي حيوان أليف (قطة / كلب) كانت تملكه قبل الزواج. 6. الزوج

4. ممارسة الجنس هو خدمة له

الجنس بالنسبة لها شيء يجب استخدامه على أساس المكافأة / العقوبة. لم تبدأ به أو تجعله يشعر بذلك مرغوب فيه. بمرور الوقت تزيل الجنس عن الزواج حيث يوجد 0٪ شهوانية. في كثير من الأحيان ، يقود هذا الكثير من الرجال إلى المغامرة في المواقع الإباحية وزيارة نوادي التعري. إنهم يريدون 'خيال' وجود امرأة ترميهم بنفسهم أو تجعلهم مركز الاهتمام لأنهم أبدا احصل على هذا العلاج في المنزل. حلمهم هو 'سيدة في الشارع ورجل غريب في الملاءات'.

5. تعامله كآلة صراف آلي بشرية

إذا لم يستطع كسب المال بشكل أسرع مما يمكن أن تنفقه فهو 'خاسر'. إذا كانت تكسب أكثر منه فإنها تستاء منه. عندما يتعلق الأمر بالمال لا يوجد 'نحن ونحن'. لا يوجد سوى 'أنت وأنا'. ويغطي ماله نفقاتهم ومالها على ما تريد. من المفترض أن يكسر البنك في عيد ميلادها وعيد الأم وعيد الميلاد وعيد الحب. وفي المقابل يحسب بركاته في الحصول على ربطة عنق وملابس داخلية وجوارب وانتظارها…. مجموعة جديدة من الأدوات!

تختلف الشكاوى من زواج إلى آخر بالإضافة إلى التحديات التي قد يواجهها الزوجان في مرحلة معينة من زواجهما. من المحتمل أن تكون فكرة جيدة من وقت لآخر أن تتخيل نفسك مكان زوجك. كما يقول المثل القديم:

'عامل الناس كما تريد أن يعاملوك'

هل تعتقد أن معظم المتزوجين منفتحون دائمًا على كونهم غير سعداء؟

  • لا ، معظم الناس يعانون في صمت حتى تصبح الأمور لا تطاق؟
  • نعم ، المتزوجون يعبرون عن تعاستهم مع بعضهم البعض في أسرع وقت ممكن!
  • لا ، يعتاد الناس على رفيقهم ويختارون المعارك الخاصة بهم.